الخميس، 28 مايو 2015








اختتمت أبتدائية ام كلثوم جميع انشطتها بنهاية عام 1436 هـ 

وذلك بعمل حفل ختامي لها 

وقد تم تخريج طالبات الصف السادس و الأحتفاء بهن وبجميع امهات الخريجاات 

وقد تعددت الفقرات في الحفل وتكريم جميع منسوبات المدرسه

  والقاء كلمة المديرة الاستاذه / حصة الهويريني 

 وكلمة ولي امر الخريجه لميس تركي العنزي 

وهذا جانب من الحفل 







هناك 8 تعليقات:

Unknown يقول...

متى تنزلون المسيره

اترجكم اسرعو حنا بنات سادس تبغى مسيرتنا

رغد العنزي

Unknown يقول...

متى تنزلون المسيره

اترجكم اسرعو حنا بنات سادس تبغى مسيرتنا

رغد العنزي

Unknown يقول...

لو سمحتي ارسلي لي بالوتس اب0531939081 استاذه مطره هذا الرقم اتمنى تترسلين باسرع وقت

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
da12nh34 يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
da12nh34 يقول...

الرجاء الغاء الصورة الرابعه لظهور المعلمه فلا يجوز اظهرها بهذا الشكل وجزيتم خيرا

غير معرف يقول...

0531178561 السلام عليكم ممكن ترسلوا لي المسيره انا من بناتها

غير معرف يقول...

0531178561 السلام عليكم ممكن ترسلوا لي المسيره انا من بناتها